إخفاء الإعلان
© MessengerPeople

النشرة الجوية الكتابية المفصلة السعودية


تحديث 16-1-2019 


الساعة 1:00 فجراً 


  طقس بارد بشكل لافت ليلاً في شمال المملكة مع توقعات بتشكل الصقيع .  


 إستمرار فرص زخات الامطار التي قد تصحب بالرعد على أجزاء من الشرقية والقصيم يوم الثلاثاء 


 كتلة هوائية باردة بشكل لافت تؤثر على المملكة تدريجياً يومي الأربعاء والخميس تترافق مع رياح قوية تثير كميات ضخمة من الغبار والأتربة خاصة يوم الخميس.


موجة غبار قوية تصل لحد العاصفة الرملية متوقع أن تتشكل في شمال المملكة وتؤثر على أجزاء واسعة من المملكة 

نهاراً

 يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس بارد نسبي إلى بارد في أجزاء عديدة من شمال ووسط المملكة نهاراً.  
تكون الرياح شمالية غربية قوية السرعة مع هبات شديدة تتجاوز سرعتها حاجز الـ 90 كم/ساعة، تعمل هذه الرياح القوية على تشكل العواصف الرملية في الاجزاء الشمالية وتحركها لاحقاً لتؤثر على أجزاء عديدة من شرق ووسط وجنوب المملكة تعمل على تدنٍ كبير ولافت في مدى الرؤية الأفقية. 
  طقس شديد البرودة متوقع على أجزاء عديدة من شمال ووسط المملكة ودرجات الحرارة تلامس الصفر المئوية في أجزاء عديدة من شمال المملكة وصولاً لمنطقة حائل وذلك مع ساعات ليلة الخميس/الجمعة وفجر وصباح الجمعة وفرصة لتشكل الصقيع. 


ليلاً

نهاراً

يكون الطقس بارد نسبي إلى بارد في أجزاء عديدة من المملكة نهاراً  
  تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.  
طقس شديد البرودة متوقع على أجزاء عديدة من شمال ووسط المملكة ودرجات الحرارة تلامس الصفر المئوية في أجزاء عديدة من شمال المملكة وصولاً لمنطقة حائل وذلك مع ساعات ليلة الجمعة/السبت وفجر وصباح السبت وفرصة لتشكل الصقيع.

ليلاً

نهاراً

يبقى الطقس بارد نسبي إلى بارد في أجزاء عديدة من المملكة نهاراً تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.طقس شديد البرودة متوقع على أجزاء عديدة من شمال ووسط المملكة ودرجات الحرارة تلامس الصفر المئوية في أجزاء عديدة من شمال المملكة وصولاً لمنطقة حائل وذلك مع ساعات ليلة الجمعة/السبت وفجر وصباح السبت وفرصة لتشكل الصقيع.

ليلاً

نهاراً

ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتعود وتصبح حول معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام ، مع بقاء الطقس بارد على شمال ووسط المملكة 
فرصة لزخات متفرقة من المطر على الجبال الجنوبية الغربية. 

ليلاً

نهاراً

ليلاً